مشاهدة النسخة كاملة : لانشر Apex Launcher مع Apex Notifier لإظهار التنبيهات على شاشة اندرويد


ناروتو العجيب
02-12-2015, 09:47 PM
نحن نعلم أن سوق جوجل بلاي يحتوي على الكثير من التطبيقات التي تُتيح تخصيص واجهات اجهزة اندرويد؛ لذلك وضمن تغطيتنا الدائمة لأفضل واميز التطبيقات سنقوم بإستعراض تطبيق لانشر Apex Launcher الذي يعُتبر من أكثرتطبيقات اندرويد*تميزاً من ناحية مساعدة المستخدم في تكوين شاشة رئيسية مخصصة على الهاتف أو الجهاز اللوحي حيث يمتلك التطبيق القدرة على إضفاء نكهة مميزة على الأجهزة من حيث ترتيب التطبيقات على الشاشة الرئيسية وسهولة الوصول إليها.
يزيد تطبيق لانشر Apex Launcher*أيضاً من سرعة استجابة التطبيقات للأوامر عند تشغيلها وتم تصنيفه من أفضل خمس تطبيقات من فئة*Launcher المتوفرة حالياً بشكل عام ولأجهزة أندرويد التي تعمل على النسخة اندرويد 4.0*Ice Cream Sandwich بشكل خاص.
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط
ويتيح Apex Launcher*للمستخدم تخصيص الشاشة لتتسع لعدد من التطبيقات يفوق 9 مرات العدد المسموح به على شاشة البداية دون استخدام التطبيق، حيث تتسع كل صفحة من خلال التطبيق لـ 7 تطبيقات ويحتوي التطبيق على 5 صفحات.
يمكن أيضاً إخفاء رموز بعض التطبيقات حسب رغبة المستخدم إضافةً إلى إمكانية تخصيص مجموعة من الاختصارات والمجلدات وبأشكال مختلفة وتصنيفها حسب أنواع التطبيقات التي تتضمنها مع إمكانية قفل التطبيق أيضاً لمنع الوصول إليه وزيادة مستوى الأمان بالنسبة لخصوصية المستخدم. ويتضمن التطبيق أيضاً إمكانية إستعادة الملفات أو التطبيقات بعد حذفها إضافةً إلى مجموعة مميزة من الخيارات.
لانشر Apex متوفر حالياً لأجهزة أندرويد بحجم 2.8 ميغابايت ويدعم الأجهزة بدءاً من النسخة 4.0.3 على الأقل ويمكنكم تحميله مباشرةً من رابط المصدر [إضغط هنا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)] مع الإشارة لوجود نسخة نسخة اُخرى مدفوعة من التطبيق مع مميزات*تتيح المزيد من المميزات وخيارات التخصيص.
إضافة الى تطبيق لانشر*Apex Launcher يوجد تطبيق اخر تحت اسم Apex Notifier*يأتي كإضافة تعمل مع اللانشر لكي تقوم بإظهار التنبيهات على شاشة اجهزة الاندرويد ويمكنكم الحصول عليها عبر رابط المصدر*[إضغط هنا (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)].

المصدر: *لانشر Apex Launcher مع Apex Notifier لإظهار التنبيهات على شاشة اندرويد (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)