مشاهدة النسخة كاملة : مكافح فايروسات فعال جدااا لا يعرفه أغلب المستخدمين أدخل وشوف


dguediri
07-29-2013, 11:59 PM
السلام عليكم

تقبل الله صيامكم جميعا

داائما نعاني من مكافحات الفايروس وانا أولكم ...وأهم المشاكل

اللتي تواجهنا .:SnipeR (78):


-النسخ التجريبية .

-الباتشات المفخخة كلها ولا أقول جلها .

-المفاتيح الغير أصلية ...اللتي تحرمنا من التحديث .
ومشاكل أخرى ..مثل

-بعض المكافحات تستهلك موارد النظام .مما يؤثر على أداء الجهاز.

-واجهات معقدة لا تصلح الا للمحترفين .

-وعدم التوافق في بعض الأحيان ....الخ
الأهم هو بعد البحث الطويل والتجريب

اليكم هذا المكافح اللذي يحل جميع المشاكل الي طرحتها .

مقدم من شركة ما يكروسوفت والمفاجأه أنه

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

أهم مواصفاته ..
1-مجاني 100/100

2- متوافق مع جدار حماية وينديوز.

3-مكافح فايروسات فعال جدااا لا يرحم . مع مكافح تجسس

4-لا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على الآداء عند عملية المسح .
5-واجهة استخدام سهلة جداااا .

6-التحديث المستمر لقاعدة البيانات .

وأهم شئ أنه من مايكروسوفت وكما يقول المثل/ أهل مكة أدرى بشعابها/

أظن من الآن لا يأتي واحد ويقول عندي مشكل .

بخصوص التوافق تم التجريب على win 7 وهو شغااال بفعالية

عالية

فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط��.jpg

الآن مع التحميل كل على حسب النواة 32 أو 64


Microsoft Security Essentials (فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط)

:SnipeR (99):
في أمان الله

rivo04r
07-30-2013, 12:45 AM
لك مني جزيل الشكر

ResHack
07-30-2013, 01:15 AM
بارك الله فيك

zouaoui36
07-30-2013, 05:30 PM
بارك الله فيك أخي
ورمضان كريــــم

key13
07-31-2013, 08:08 PM
بارك الله فيك اخي و فعلا يعتبر برنامج جيد في صيد تروجانات

ebox10
08-05-2013, 07:50 PM
بارك الله فيك اخي

hamrani
06-05-2014, 02:52 AM
شكرلك

arabica
06-05-2014, 09:34 PM
بارك الله فيك

الروق33
10-25-2014, 10:38 AM
لك مني جزيل الشكر

الروق33
10-25-2014, 11:03 AM
بارك الله فيك

matrix3015
09-05-2015, 01:42 AM
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii