مشاهدة النسخة كاملة : تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29 / 10 / 2013


الفرجاني
10-29-2013, 11:05 PM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط





افتتح بطل الوزن الثقيل الجديد جون سينا أحداث العرض حاصلا على ردة فعل متنوعة من الجماهير بين مؤيد ومعارض. بدأ سينا متسائلا إن كانت الجماهير قد افتقدته وشكر المخصرم جي بي ال على التشكيك بمقدرته في كل عرض وأن ذلك كان دافعا كبيرا بالنسبة له للعودة والحصول على لقب البطولة.


انتقل جون سينا للحديث عن خصمه والبطل السابق دلريو لمواجهة جديد وقال إن كان دلريو يريد المزيد مما حصل له فليدخل الآن ويحصل على ما يريد. دوّت موسيقى المصارع داميان ساندو وقال أن البطل الذي لم يتوّج قد دخل الآن.

أكد داميان ساندو من وجهة نظره أن سينا لن يستطيع خداعه مهما فعل فيما يتعلق بإصابته، لأنه يعلم جيدا أن مثل هذه الإصابات يستحيل أن تشفى بمثل هذه السرعة. وقال أن سينا يرتعب الآن خوفا من أن يصرف حقيبته ويجرّده من اللقب. باغت ساندو جون سينا بهجوم عنيف استمر طويلا إلى أن طلب حكما وقرر استبدال الحقيبة بنزال على اللقب.


ظهر دين أمبروز ورفاقه خلف الكواليس وقال أنه أجبر على الدفاع عن لقبه في عرض الجحيم في القفص يوم أمس لكنه سيضع الأمور في مسارها الصحيح هذا العرض، وبدورهما رينز ورولينز قال أن كل ما على الجماهير هو الإيمان بفريق الدرع.


النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
بيغ لانسغتون - يهزم - دين أمبروز


أنتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل رومان رينز مما أبقى اللقب بأحضان أمبروز. أراد فريق الدرع تنفيذ ضربتهم القاضية على لانغستون إلّا أن فريق الأوزوز أنقذه في اللحظات الأخيرة مما دفع براد مادوكس على إعلان مواجهة فرق بينهم.


النزال الثالث
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق لانغستون والأوزوز


دخل الأسطورة شون مايكلز إلى الحلبة وقال أنه يدين للجماهير بتفسير لما بدر منه من تصرفات وخصوصا لدانييل براين نفسه، وطلب منه الدخول إلى الحلبة. بدأت الجماهير بالصراخ عاليا أثناء ظهور دانييل بكلمته الشهيرة.

بدأ شون مايكلز بتبرير موقفه وتصرفه يوم بعلاقته وصداقته القوية مع تربل اتش الذي لطاما قدّم له الدعم مرة تلو الأخرى دون مقابل. وقال أن صديقه احتاجه يوم أمس ولم يستطع رفض طلبه بغض النظر عن أي شيء آخر.

كما اعتذر مايكلز من دانيي براين وطلب منه قبول اعتذاره إلّا أن الجماهير رفضت ذلك بهتاف "لا لا". حاول شون الضغط على براين بتذكيره بأنه كان من أشرف على تدريبه قبل سنوات وأن ما حصل يوم أمس كانت الحصة الأخيرة من التدريب، وأن على براين أّلّا يثق بأي شخص كان في عالم المصارعة حتى زوجته المستقبلية ولا هو شخصيا.

تأزم الموقف بين الطرفين عندما طلب شون مايكلز من براين احترامه بعد أن رفض مصافحته لينتهي الموقف بتنفيذ براين حركة إخضاعه الشهيرة "يس لوك" على مدربه السابق إلى حضر عدد من الحكام وأنقذوا الموقف وخلصوا مايكلز من قبضة براين الذي غادر المكان.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع دانييل براين خلف الكواليس إلّا فريق براي وايت شنّوا هجوما عنيفا عليه وتسببوا بجرح في رأسه بعد أن قذفوه بحقيبة كبيرة.


النزال الرابع
فريق لوس متادورس - يهزم - فريق سلاتر وماكنتير ومهال


النزال الخامس
فريق تامينا وإي جي - يهزم - فريق نكي وبري بيللا


النزال السادس
المصارع كين - يهزم - ذا ميز


استدعى الوحش كين ستيفاني ماكمان بعد انتهاء النزال قائلا أن لديه شيء ليقوله لها. ظهرت ستيفاني ووقفت عند مدخل الصالة وقال أن تلك المسافة كافية بينهما. قال كين أن ستيفاني لطالما استغلت سلطتها الإدارية لتفسد حياة الكثيرين. وأعلن كين أن هذ اليوم هو الأفضل للأعمال وقد حان الوقت لستيفاني لأن تطلق وحشها، اقترب كين من المدخل ووقف بجانب ستيفاني خالعا قناعه وقدّمه لها وأكمل طريقه إلى خلف الكواليس.

ظهر تايتوس أونيل ودارين يونغ خلف الكواليس يرّوجان لبضائع WWE، ثم تم استعراض فيديو لـديفد اوتنغا يتحدث عن رأيه القانوني بقضية بيغ شو.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وقال أنه قد نفّذ وعده للجماهير في عرض الجحيم في القفص 2013 ووضع يديه على بول هيمان، جدد بانك وعده للجماهير بأن يهزم رايباك مهما كان نوع النزال بينهما. أعلن جيري لولير بعدها عن نتيجة التصويت الذي أسفر عن قتال شوارع.


النزال السابع
سي ام بانك - يهزم - المصارع رايباك
إنتهى النزال باستسلام رايباك بحركة "أناكوند فايس"


ظهر المصارع براي وايت وإفراد عائلته هاربر وروان وقاموا بهجوم عنيف على سي ام بانك الذي حاول المقاومة دون جدوى.


النزال الثامن
(لم يلعب على البطولة)
فريق جاك سواغر وسيزارو - يهزم - فريق كودي رودس وجولدست


ظهر المصارع ألبرتو دلريو عند مدخل الصالة ملوحا بالعلم المكسيكي ووصف تصرف داميان ساندو بالغبي وأكد أن ذلك لمصلحته لأنه سيحصل على نزال إعادة لإستعادة بطولته ووعد جون سينا بأن يؤذيه بطريقة لم تحصل من قبل.


النزال التاسع
نتاليا - تهزم - سمر راي


بدأ احتفال راندي أورتن بفوزه ببطولة WWE بدخول تربل اتش وزوجته ستيفاني وأخذ يتحدث عن حلمه وعائلته بوجود مصارع مميز يكون وجها لـ WWE وأن حلمه أصبح حقيقة بعدما شاهد أورتن يفوز بلقب الإتحاد يوم أمس.

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وطلبت ستيفاني ماكمان من المصارعين إظهر الإحترام المناسب لبطلهم، استهل أورتن حديثه متبجحا بفوزه بلقب WWE وقال للمصارعين أنه بذلك أكد أنه أفضل منهم جميعا ويتفوق عليهم.

قاطع العملاق بيغ شو الإحتفال ودخل إلى الحلبة إلّا أن فريق الدرع بادروه بالهجوم ليدخل كودي رودس وجولدست وتبعهما جيمي وجاي أوزو وينججوا بطرد فريق الدرع وإخراجهم من الصالة بمساعدة باقي المصارعين المتواجدين عند المدخل.

نهض بيغ شو مجددا ودخل إلى الحلبة ليلوذ تربل اتش وأورتن وستيفاني بالهرب، أكد العملاق أنه لم يتمالك نفسه عندما سمع تربل اتش يتحدث عن الإحترام الذي لا يعرف هو معناه وقال أن لا شيء لديه ليخسره وسيجبره على دفع الملايين.

باغت راندي أورتن العملاق بيغ شو بهجوم أسقطه أرضا وهم بضربه بحزام WWE إلّا أن العملاق كان يقظا وطرح أورتن أرضا بلكمة قوية وعنيفه. صدم تربل اتش وستيفاني بما شاهداه وأراد الأول الدخول لمواجهة بيغ شو إلّا أن زوجته منعته من ذلك. لينتهي العرض على مغادرة بيغ شو للحلبة وعودة تربل اتش وستيفاني مذهولين محدقين به أثناء مغادرته.

rivo04r
10-29-2013, 11:46 PM
الف الف شكر على كل جديد

admin
10-30-2013, 07:06 AM
الف الف شكر على كل جديد

zouaoui36
10-30-2013, 09:38 AM
بارك الله فيك اخي معمر