مشاهدة النسخة كاملة : تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14 / 1 / 2014


الفرجاني
01-18-2014, 06:32 AM
بدأ العرض التلفزيوني للرو هذا الأسبوع بفيديو خاص من النجم براي وايت يتحدث عن انضمام دانييل براين إليهم وعن حاجته له وأنه قد أصبح له بيت يؤيه الآن. ثم بدأت المواجهات بشكل مباشر بتواجد فريق الأوزوز ثم بدخول عائلة وايت برفقة دانييل براين.



النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزو - يهزم - فريق دانييل براين وبراي وايت

انتهى النزال لمصلحة جيمي وجاي أوزوز بسبب تدخل إريك روان ولوك هاربر بعد أن قدّم الأوزوز مستوى رائع في النزال، ثم اجتمعت عائلة وايت في الحلبة وكأنهم يحمّلون براين مسؤولية الخسارة.


وقف براين ثم جثى على ركبتيه وسمح لبراي وايت بتنفيذ ضربته القاضية وغادر الحلبة وتبعه باقي الفريق يساعدون براين على المشي. ثم عانق وايت براين عند مدخل الصالة وغادروا معا. ثم تم الإعلان عن خوض جون سينا أول نزال له في العام الحالي 2014.


النزال الثاني
جون سينا - يهزم - داميان ساندو

تم استعراض فيديو تفصيلي عن شبكة WWE التلفزيونية التي ستبث عبر الإنترنت خلال ستة أسابيع من الآن بتاريخ 24/02/2014.

ظهر مدير العمليات كين خلف الكواليس يراجع أوراقه الخاصة ودخل عليه مدير العرض براد مادوكس متحدثا عمّا حصل من عائلة الوايت واقترح إقامة نزال إعادة بين فريقي وايت وبراين ضد الأوزوز لكن داخل القفص الحديدي هذه المرة.

أعحب كين بفكرة براد مادوكس وقال أن لديه فكرة أفضل بأن القفص سيغلق بابه بإحكام وأن مفتاحه سيكون معه فقط دون أن يتحكم به أي شخص آخر.


النزال الثالث
بيغ شو - يهزم - جاك سواغر

حاول أنتونيو سيزارو التدخل ضد بيغ شو بعد نهاية النزال - القصير جدا - إلّا أن يقظة العملاق أجبرته على الإنسحاب والهروب إلى الجماهير بعد مطاردة قصيرة، قرّر شو العودة إلى الحلبة بعد ذلك للكم زاب كولتر الذي كان يتفقد أحوال سواغر المطروح أرضا. وحصل كولتر على لكمة عنيفة بعد أن فشل سيزارو بإنقاذه.

فيديو ترويجي جديد تم استعراضه تمهيدا لعودة المصارع الوحش ديف باتيستا الأسبوع القادم في عرض الرو. ثم تبعه دخول فريق "نيو ايج أوتلوز" رود دوغ وبيلي غن اللذان قدّما استعراضهما المعتاد وكلماتهما الشهيرة كما جرت العادة قبل أن يرحبا بالنجم سي ام بانك في الحلبة.


النزال الرابع
فريق الدرع ذا شيلد - يهزم - فريق سي ام بانك ونيو إيج أوتلوز

إنسحب رود دوغ وبيلي غن من الحلبة وعادا إلى خلف الكواليس بشكل مفاجئ عندما اقترب منهما سي ام بانك أثناء النزال للتسليم على أحدهما، حاول بانك السيطرة على زمام الأمور لوحده ونجح بطرد رولينز وأمبروز لكن رومان رينز أنهى صموده بضربة سهم كفلت له تثبيت بانك وإنهاء النزال.

ظهر براين وايت خلف الكواليس بأجواء معتمة يتحدث إلى رفيقه دانييل براين حول نزالهما القادم ضد الأوزوز داخل القفص الحديدي وعن أهميته بالنسبة لهم.


النزال الخامس
فريق إي جي وتامينا - يهزم - فريق نايومي وكاميرون

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن يتجول خلف الكواليس بسرعة ويبحث عن ستيفاني ماكمان وزوجها تريبل اتش. ثم التقى بمدير العمليات كين يسأله عن مكان اختباء ستيفاني وتربل اتش وأخبره بشكوكه أن هناك شيء يدبر ضده وتساءل عن سبب إعطاء جون سينا نزال إعادة في رويال رامبل وسبب ظهور ليسنر لمطاردة اللقب بعد ذلك.

رد الإداري كين بأنه يسيطر على الوضع في هذا العرض وأنه سيعيطيه فرصه لكي ينفس عن غضبه ويفرغه بالمصارع كوفي كينغستون في هذا العرض، ليشهد العرض بعد ذلك الإعلان عن أول الأساطير المكرمين في قاعة المشاهير العام الحالي 2014.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع مدير الأعمال الأسطور بول هيمان حول ما حدث بين موكله بروك ليسنر والعملاق بيغ شو وسألته عن شعور مصارعه بعد أن رماه العملاق بقوة.


رد هيمان ممازحا رينيه في البداية ثم تحدّث عمّا حصل واصفا بيغ شو بالهمجي وبأنه هاجم رجلا نبيلا أخذ يستعد لمواجهته في رويال رامبل 2014، كما ذكر هيمان هجوم بيغ شو على زاب كولتر لتدعيم رأيه حول همجية بيغ شو.


النزال السادس
(لم يلعب على اللقب)
كوفي كينغستون - يهزم - راندي أورتن


غضب راندي أورتن كثيرا بعد خسارته المفاجئة والصريحة أمام كوفي كينغستون وقام بخلع الدرج الحديدي وتحطيم طاولة المعلقين ثم انقض على والد جون سينا الذي كان جالسا في الصف الأمامي بجانب الحلبة.

دخل جون سينا للإطمئنان على والده بينما لاذ راندي أورتن بالفرار ليستدعي أحد المسعفين الطواقم الطبية لنقل والد سينا من أجل تلقي الإسعافات الأولية. ثم ظهر جون سينا برفقة والده المحمول بنقالة إلى عربة الإسعاف تمهيدا لنقله إلى أحد المستشفيات المجاورة.


النزال السابع
فريق كودي رودس وجولدست - يهزم - فريق كيرتس اكسل ورايباك

ظهر المصارع الطائر ري ميستريو في طريقه إلى الحلبة خلف الكواليس وتحدث للجماهير من خلال فيديو مصور عن تصميمه على الفوز بالمعركة الملكية في رويال رامبل 2014 وأنه يمتلك الخبرة الكافية بهذا النزال الذي فاز به سابقا.


النزال الثامن
ألبرتو دلريو - يهزم - ري مستريو

انتهى النزال باستسلام مستريو بعد حركة إخضاع من دلريو الذي تحدّث بعد النزال مهددا ديف باتيستا بأن هذا نفس المصير الذي سيواجهه حين عودته وسيقصيه خارج الحلبة، وقال أن الجماهير ستتوقف عن الحديث حول باتيستا وتبدأ بالحديث عنه عندما يفوز بالمعركة الملكية لتكف الجماهير عن جحودها.

تم استعراض لقطات من الحفل الخاص بإعلان إطلاق شبكة WWE الذي شارك به فينس ماكمان وستيف أوستن وجون سينا وعدد آخر من الأساطير.

دخل سي ام بانك إلى غرفة الإدارة باحثا عن تربل اتش وستيفاني ماكمان وسأل كين إن كان يتستر على الإدارة وتحدّث عن استهداف فريق الدرع له وعن غدر رود دوغ وبيلي غن مؤخرا.


وقال أنه تربل اتش واهم إن كان يظن أنه يستطيع الإختباء خلف خمسة من المصارعين المتعاونين معه، رد كين بأن الإدارة لا علم لها بما يقوله على الإطلاق وأن الإدارة حريصة على أن يتواجد سي ام بانك في الحدث الرئيسي في الرسلمينيا 30 لذلك قرّروا ضمه للمشاركين في المعركة الملكية في رويال رامبل 2014.


النزال التاسع
داخل القفص الحديدي
فريق جيمي وجاي أوزوز - ضد - فريق دانييل براين وبراي وايت

أكد فريق الأوزوز أحقيتهم بالفوز بالنزال بعد أن تمكنوا من الخروج من القفص أولا، وعلى غرار ما حصل في النزال الأول بينهما سلّم براين نفسه لبراي وايت لتنفيذ ضربته القاضية لكنه غير رأيه في اللحظات الأخيرة وابتعد عن وايت الذي عرض على براين أن ينفذ هو ضربته القاضية دون أن يحرك الأخير ساكنا.

وقف براي وايت بعد ذلك وأخذ ينعت دانييل براين بالجبان فما كان منه إلّا أن انتفض بوجه وأخذ يطير من زاوية إلى أخرى لتوجيه ركلات قوية وسط هتافات صاخبة وغير مسبوقة من الجماهير.


خلع دانييل براين لباس عائلة وايت ورماه على براي المطروح أرضا ثم استمر بتنفيذ ضرباته وركلاته القوية واحدة تلو الأخرى على صدر ورأس وايت، وانتهى العرض على مشهد صعود دانييل براين إلى أعلى القفص رافعا يديه مرة تلو الأخرى للجماهير التي هتفت بكلمته الشهيرة مرارا وتكرارا بصوت مرتفع "نعم Yes" تعبيرا عن سعادتها بهذه الخطوة.

brahim-sat
01-18-2014, 06:53 AM
بارك الله فيك أخي

tarek07
01-18-2014, 10:35 AM
فقط للاعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط

boualem44
01-18-2014, 04:04 PM
مشكور اخي الفاضل