روابط سريعة

منتديات عرب تيم


  تابعنا على فيس بوك

معنا لن تندم لاشتراكك معنا لمعرفة الأسعار يرجى التواصل معنا وهناك أسعار خاصة لمن يطلب أكثر من اشتراك وخاصة جدا لطلبات الجمله أو الموزعين الاشتراكات والتواصل على الهاتف ALL IPTV IPROTV . VOLKA TV . NEOTV . QHDTV . SMARTTV . VISIONTV . Cccm SKYPE: fathifathi407 Viber :00213559892945 neotv8000@gmail.com

العودة   منتديات مبدعي الفضائيات > أقسام أجهزه الإستقبال عالية الجودة 3D ** HD Receivers > - GéantHD
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-04-2013, 05:07 PM   #21

key13

key13 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3807
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 المشاركات : 59
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : key13 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 4
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

مشكور جدا الحاج الطاهر على المرور الطيب و بارك الله فيك لانك أعطيت فرصة للمبرمجين ليفيدو و يستفيدو و ما هاته مشاركتي الا رقم 1 ،، و اتمنى أني أصبح في المستوى المنشود
أما يا اخي عمي زوبير : حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ،، لوكان جاو رجال ما يرضربوش في
في الظهر يخرجها طاي طاي

لعنة الله على مسلم يضر أخيه المسلم ،، الفريق السات أصبح يستعمل سياسة الاقصاء و سياسة إختراق الأجهزة و الحسابات ؟؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله : حسبي الله و نعم الوكيل

عكس هدا المنتدى المبارك الذي يستعمل سياسة التجميع ،، المهم كل فريق و سياسته و كيما نقول المخروووج تاعه .


و شكرا لكل الاخوة الذين زينو الموضوع بالكلمة الطيبة .








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-04-2013, 05:39 PM   #22

ResHack
 
الصورة الرمزية ResHack

ResHack غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 المشاركات : 793
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : ResHack is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 6

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة key13 عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
مشكور جدا الحاج الطاهر على المرور الطيب و بارك الله فيك لانك أعطيت فرصة للمبرمجين ليفيدو و يستفيدو و ما هاته مشاركتي الا رقم 1 ،، و اتمنى أني أصبح في المستوى المنشود
أما يا اخي عمي زوبير : حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ،، لوكان جاو رجال ما يرضربوش في
في الظهر يخرجها طاي طاي

لعنة الله على مسلم يضر أخيه المسلم ،، الفريق السات أصبح يستعمل سياسة الاقصاء و سياسة إختراق الأجهزة و الحسابات ؟؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله : حسبي الله و نعم الوكيل

عكس هدا المنتدى المبارك الذي يستعمل سياسة التجميع ،، المهم كل فريق و سياسته و كيما نقول المخروووج تاعه .


و شكرا لكل الاخوة الذين زينو الموضوع بالكلمة الطيبة .
الله يحفضك حبيبي علي و كل شئ قلته عين الصواب و الي ما عجبوش الحال يخبط راسو في الحيط و هدا اعلان حرب علي السات







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013, 11:53 AM   #23

mami07

mami07 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2130
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 المشاركات : 16
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : mami07 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

ممكن اخي طريقة عمل البرنامج؟







  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013, 02:34 PM   #24

kapilo
 
الصورة الرمزية kapilo

kapilo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5585
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 المشاركات : 21
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : kapilo is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

شكرا صديقي على البرنامج المفيد








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013, 04:44 PM   #25

samir704

samir704 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3415
 تاريخ التسجيل : May 2013
 المشاركات : 10
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : samir704 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

جزاك الله خير








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-05-2013, 09:29 PM   #26

musassas

musassas غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 399
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 المشاركات : 4
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : musassas is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0

افتراضي

الف شكر اخي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2013, 07:42 AM   #27

الفرجاني
 
الصورة الرمزية الفرجاني

الفرجاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 971
 تاريخ التسجيل : May 2012
 المكان : ليبيا
 المشاركات : 1,033
 الحكمة المفضلة : Libya
 النقاط : الفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud ofالفرجاني has much to be proud of
 تقييم المستوى : 16
 SMS :

(أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى)

افتراضي

جزاك الله خير اخى وجعلها فى ميزان حسناتك








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2013, 09:56 AM   #28

neosource1234

neosource1234 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1802
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 المشاركات : 6
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : neosource1234 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

الله يحفظك خويا .بالنسبة للاخ فريد كان يبيع التسجيلات في موقع السات ديزات ما بالك برنامج محتكر.هذاك اللي يدور بيه يريشو .يا خويا حنا مانحكموش على جماعة سات ديزاد كامل على جال فريد ممكن كيما يقول المثل حبة طوماطيش تخسر صنطوق و الحمد لله ما زال كاين الرجالة والدليل برامج راهم يلحقونا باطل والخدمة جامي حبست عندي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2013, 10:26 AM   #29

tarek07
 
الصورة الرمزية tarek07

tarek07 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2035
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 المكان : ALGERIA
 المشاركات : 2,412
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : tarek07 aymenzed
 تقييم المستوى : 20
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي








  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-06-2013, 02:43 PM   #30

safari14

safari14 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4731
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 المشاركات : 5
 الحكمة المفضلة : Algeria
 النقاط : safari14 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 0
 SMS :

أقسم بالله العضيم ان احافض على رقي المنتدى

افتراضي

مكن شرح طريقة عمل البرنامج








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1)
hadjousat
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd alhotcenter
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مبدعي الفضائيات
Loading...